mardi 27 septembre 2011

دعوة للتعرف على برنامجنا، بل برنامجكم

عسلامة،

كيف ما تعرفوا الكل، حزب "أفاق تونس" قدم للصحفيين في الأسابيع الفارطة مشروع دستور و برنامج إقتصادي و إجتماعي و برشة منكم يمكن قراو المحتوى متاعهم على الأنترنات و إلا ملخصات في الصحف أو ما ذكرتو بعض وسائل الإعلام. برنامج حبينا نزيدو نوضحوه ليكم عن طريق شوية فيديوات تبسط بعض النقاط التقنية، خاصة فيما يتعلق بمشروع الدستور.

اليوم عندنا برنامج إقتصادي و إجتماعي كامل نحبو المواطنين يتعرفوا عليه باش يفهمو تصورنا لتونس الجديدة. برنامج يستحق باش نوضحوه بأكثر من فيديوات و إلا ملفات تنجمو تهبطوها مالأنترنات، من واجبنا باش نتنقلو لكل المناطق و الجهات و نجتمعو بيكم و نبينولكم إلي الملتقيات إلي نظمناها معاكم و التنقلات إلي قمنا بيها باش نسمعوا مشاكلكم و اقتراحاتكم ما كانتش مجرد دعاية سياسية. لا ! الخدمة إلي خدمناها ما كانتش تنجم تصير إذا ما حليتولناش دياركم و قلوبكم و قبلتو باش تحكيو معانا. البرامج إلي قدمناها ماهياش "ثمرة عمل فرق من المختصين و التقنيين المشهود لهم بالكفاءة على المستوى العالمي" لا هي "نتيجة منطقية لتبادل أراء و تصورات بين المواطنين في الجهات و فرق عمل متكونة من خبرات تونسية أهم ما يميزها هو غيرتها على تونس و حبها لبلادها أكثر من الشهائد العالمية و الخبرات إلي اكتسبوها بفضل عملهم". إي نعم المشروع إلي قدمناه هو مشروع تونس و برنامجكم موش برنامج حزب "أفاق تونس" فقط!

انشالله بدايةً من الأسبوع هذا باش تبدا سلسلة من الملتقيات الكبرى في كامل الجمهورية و نحبوكم تكونوا حاضرين معانا باش تطلعو على برنامجكم و برنامجنا كامل. البداية باش تكون في المرسى نهار الجمعة 30 سبتمبر 2011 مع الساعة 18 في صالة السينما الحمراء (مركب الزفير التجاري) و نهار السبت 1 أكتوبر 2011 مع الساعة 16 في نزل الحبيب في المنستير. حضوركم يشرفنا و يسعدنا. ثمة الناس إلي مازالوا ما حددوش اختيارهم الحزبي تكونلهم فرصة باش يجيو يعرفونا و يشوفوا تصوراتنا و افكارنا.

نذكروكم بالمواعيد الزوز :
- الجمعة 30 سبتمبر 2011, الساعة 18 : صالة السينما "الحمراء" (المركب التجاري الزفير) - المرسى
- السبت 1 أكتوبر 2011, الساعة 16 : نزل الحبيب - المنستير

تحيا تونسنا

2 commentaires:

  1. من وقتاش المرسى و المنستير "مناطق" نسخايلكم باش تمشيو لزنوش(قفصة) و الا لعين جفال (جلمة)غعلى الدزّة هاذي المحطة الجاية الحمامات

    RépondreSupprimer
  2. @Rami :

    مشاو للمناطق الداخلية و حاولو يعرفو ببرامجهم لكن منعوهم و قالولهم أنتوما حزب ماسوني و متصهين و عميل و فرنكوفوني و تجمعي و غيرها من الأوصاف التي تكشف مستوى التفكير المتدني عند التونسي

    RépondreSupprimer